الاثنين، 15 أغسطس 2016

موقف مضحك ومحرج لشركة سيمانتيك يشكل فضيحة


شركة سيمانتيك المنتجة لأحد أكبر برامج الحماية Norton Antivirus لا تفتأ تجلب الأضواء، وهذا لا يرجع فقط إلى حلولها الأمنية الشهيرة ولكن بسبب بعض المواقف المضحكة. حدث ذلك في مؤتمر عقد مؤخراً في مقر شركة سيمانتيك الفخم. كان المتحدث باسم الشركة يتحدث عن مميزات مضاد الفايروسات الجديد لسيمانتيك وكيف أنه سينهي الحاجة إلى أية برامج حماية أخرى عدى برنامج سيمانتيك كوسيلة وحيدة لحماية أجهزة المستخدمين. كان الجمع غفير مكون من كبار الشخصيات وعملاء الشركة والصحفيين، وكان المتحدث يستعين بعرض تقديمي باوربوينت على شاشة ضخمة وراءه. فجأة أخذ الجمهور أمامه بالابتسام ثم بالضحك ثم بالصياح وهم يشيرون إلى الشاشة، وحينما التفت المتحدث إلى شاشته رأي أيقونة التحديث الدوري لقاعدة بيانات مضاد الفايروسات يقطع العرض التقديمي بشكل مربك!

قد لا يكون هذا مضحكاً جداً إن كنتم تعتقدون أن مضاد الفايروسات هو نورتون ولا شك، كلا أنتم مخطؤون، لقد كان مضاد الفايروسات الذي بدأ بالتحديث هو كاسبرسكي!

المصدر : Softpedia News

هناك 3 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    و الله فضيحة
    فعلا النورتون من أفشل البرامج و صاحب شهرة زائفة

    ردحذف
  2. و بماذا تنصحنا كبرماج مضاد فيروسات

    ردحذف
    الردود
    1. برنامج أفاست أنتي فايروس. برنامج فعال وخفيف ومجاني. ولا تلتفت لما أشيع حوله قبل أيام من أن شركة أفاست تبيع بياناتك لشركات أخرى فكل الشركات تفعل ذلك. www.avast.com

      حذف